جمعية المحاربين القدماء وضحاياالحرب  بأسوان تحتفل بيوم الشهيد
  جمعية المحاربين القدماء وضحاياالحرب  بأسوان تحتفل بيوم الشهيد


جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بأسوان تحتفل بيوم الشهيد

مصطفي وحيش

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 - 04:33 م

شهد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان فعاليات احتفال جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بيوم الشهيد لتكريم أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية من القوات المسلحة والشرطة من أبناء المحافظة.


 وانطلق الاحتفال بحضور اللواء باسم عزت مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، والدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، بجانب اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، واللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد، وبالإضافة إلى العميد عمرو عبد الفتاح قائد قطاع أسوان العسكرى، فضلاً عن القيادات الأمنية والعسكرية والشعبية والتنفيذية والدينية .

 


ووجه محافظ أسوان التحية لكل شهيد على ما قدمه لبلده من التضحية بروحه الطاهرة فداءاً للوطن ليكون تجسيداً حياً لآسمى معانى الولاء والإنتماء لمصر وشعبها العظيم، بجانب التماسك والترابط ككتلة واحدة وهو الذى يؤكد عليه دائماً الرئيس عبد الفتاح السيسى فى المناسبات المختلفة بأننا قادرين على مواجهة أى تحديات بالإلتحام والوحدة بين الشعب والجيش والشرطة .

 

وأكد اللواء أحمد إبراهيم على أن المحافظة من جانبها لا تدخر جهداً فى تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية وعلى رأس ذلك إطلاق أسمائهم على المدارس والشوارع والكبارى وغيرها من المنشآت الهامة لنرد بعض الجميل لأبطالنا من شهداء ومصابى القوات المسلحة والشرطة .



 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة